منتديات تي أن فوركس

منتديات تي أن فوركس تعليم تداول العملات ، تحاليل يومية ، أخبار العملات والبورصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التجار بالفوركس..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled elmasry



عدد المساهمات : 87
نقاط : 261
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/01/2015

مُساهمةموضوع: التجار بالفوركس..   الخميس 26 فبراير 2015, 10:05 am

[rtl]هناك أنواع مختلفة من التجار: فهناك التاجر النشط (day trader) و تابعي الاتجاه (trend followers) و تجار الانتقال التدريجي (swing trader). أحد استراتيجيات التبادل التجاري هي التخصص في أحد هذه الأنواع. وبذلك يستطيع التجار التركيز على شيء واحد فقط والتبادل بشكل فعال خلال هذا النوع المحدد.
بالطبع هذه ليست الإستراتيجيات الوحيدة التي يمكن للتجار إتباعها. فتجارة الفوركس واسعة جدا وتتأثر بعوامل أخرى عديدة. وإذا أردت أن تكون تاجر ناجح عليك تعلم كل ما تستطيع عن السوق لتطور استراتيجيات وتقنيات عديدة.
التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداولة، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جديد في عالم التداول، وهو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التجار بالفوركس..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تي أن فوركس  :: منتدى تعليم الفوركس :: قسم الشروحات والكتب-
انتقل الى: