منتديات تي أن فوركس

منتديات تي أن فوركس تعليم تداول العملات ، تحاليل يومية ، أخبار العملات والبورصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  شرح فوركس شرح نتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس شرح نتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed maged



عدد المساهمات : 47
نقاط : 141
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/01/2015

مُساهمةموضوع: شرح فوركس شرح نتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس شرح نتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس    الخميس 26 فبراير 2015, 10:02 am

ندما تقوم بإختيار وسيط في فوركس، يكون من الهام جداً أن تقوم بالبحث و التأكد من أن الوسيط يمكن الإعتماد عليه و لديه سمعة جيدة و تشريع من جهة تشريعية. عندما يتعلق الأمر بإختيار نظام دفع، يجب أن يتم تطبيق نفس نظام الدفع بحيث تكون متأكداً من أنك تدفع أقل رسوم ممكنة و تحصل على أفضل الخدمات و أكثرها آمناً. بعد إنهيار شركة "ليبيرتي ريسيرف" في وقت مبكر من هذا العام، أصبح المتداولون أكثر حذراً من السابق في إختيار خيارات الدفع، و لهم الحق في ذلك. لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات، من بينها شركة نتلر، و التي تعد خياراً قائماً منذ فترة طويلة و نموى ليصبح واحداً من أكثر أنظمة الدفع على الإنترنت ثقة و سمعة طيبة حول العالم. لقد قمنا بإختيار شركة نتلر وبالإنجليزية  NETELLERلنقوم بتقييم كامل من أجل مساعدة المتداولين (الجديد و الخبراء)  للتقرير ما إذا كانت هذه الشركة هي المناسبة لهم أو لكي نرى إن كان هناك حل أفضل من التحويل النقدي الذي يستهلك الوقت أو تحويل الأموال عند طريق البطاقات الإئتمانية الغير آمنة.
تخدم شركة نتلر من قبل شركة "أوبتيمال بايمينتس المحدودة" و التي تأسست عام 1999. لأكثر من عقد من الزمان، قدمت للأفراد و الشركات التجالية طريقة آمنة لتحيرك الأموال من مكان إلى آخر بطريقة تعتبر سريعة و سهلة. اليوم، شركة نتلر تعتبر واحدة من أكبر شركات نقل الأموال المستقلة حول العالم، حيث تقوم بمعالجة أكثر من مليار دولار من المعاملات في كل عام.
الأمر الهام بشكل خاص هو حقيقة أن شركة "أوبتيمال بايمينتس المحدودة" هي شركة مصرح لها من قبل "سلطة الأداء المالي" لإصدار الأموال الإلكترونية. تحافظ شركة نتلر على أعلى معاير الخدمات حول العالم من خلال إستخدام معايير الآمن المادي و الإلكتروني و بروتوكولات مضادة لغسيل الأموال مثل تقنية الترميز 128 بيت، و التعريف عن الهوية الشخصية و المراقبة الحقيقية للتعاملات لضمان الحماية التامة من سرقة الهوية و الإحتيال.

المحفظة الإلكترونية في نتلر

المحفظة الإلكترونية أو الرقمية الخاصة بشركة نتلر يمكن إعدادها و إستخدامها بشكل مباشر لعمليات الإيداع و السحب. هناك الكثير من الخيارات لتمويل حسابات المحفظة الإلكترونية، بما في ذلك الإيداعات المجانية عن طريق بطاقة الخصم و الإيداعات في البنوك المحلية و البطاقات الإئتمانية و تحويلات البنوك الدولية و الكثير غيرها من الخيارات المحلية.
تقدم شركة نتلر خيارات متدنية التكاليف لإيداع الأموال في حسابات المحفظة الإلكترونية أو في حسابات التجار. الحسابات لسحب الأموال من خلال واحدة أو خيارات السحب أو التكاليف لنقل الأموال إلى الأفراد تعتبر أقل بكثير من التكاليف القياسية في أماكن أخرى. الحصول على النقد من حساب التاجر يمكن أن يتم بطريقة مابشرة إلى حسابات المحفظة الإلكترونية بدون أي تكاليف على العملية. النقل من عضو إلى آخر يتم أيضاً بدون رسوم.
من خلال المحفظة الإلكترونية الخاصة بشركة نتلر، فإن عمليات الدفع تكون مباشرة للأفراد و الأعمال التجارية و مع خيار التعويض بنسبة 100% من العملاء حول العالم فإن الأعمال التجارية تكون محمية من تحميل التكاليف. حد المعاملة عند نتلر هو 50,000$.

نت+بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقاً

خيار آخر للتحويل لدى شركة نتلر هو خيار "نت+بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقاً" و التي تبدو وتعمل بنفس بطاقات الخصم و البطاقات الإئتمانية الأخرى. البطاقة مربوطة بالحساب في المحفظة الإلكترونية لدى شركة نتلر. بعد تحميل البطاقة بالأموال، يمكنك القيام بعمليات السحب من ماكنات السحب الآلي و الشراء من أي نقاط بيع تقبل بطاقات ماستركارد. لا يوجد هناك أي رسوم سنوية أو شهرية أو حد أدنى على هذه البطاقة،و لا يوجد أي تحقق من الإئتمان للحصول على البطاقة. لأن هذا البطاقة يمكن إعادة تعبئتها، فإنك لن تدفع فوائد أبداً أو تقوم بعمليات سحب زائد أو دفعات متأخرة عندما تستخدمها، حيث أن البطاقة تسمح لك فقط بإستخدام المال المتوفر في حسابك، وبالتالي لا يوجد إحتمال لتراكم الديون.
تعتبر شركة نتلر واحدة من طرق الدفع المفضلة لمتداولي فوركس. المحفظة الإلكترونية متوفرة بـ 13 لغة و 19 عملة و تقدم مجموعة من الخيارات المحلية للإيداع و السحب عن طريق الإنترنت في أكثر من 200 دولة. بالإضافة إلى خيار "نت+ بطاقة ماستر كارد المدفوعة مسبقاً" و التي تستخدم 8 عملات و هي الجينه الإسترليني و الدولار الأمريكي و اليورو و الدولار الكندي و الكرونة السويدية و الكرونة الدنماركية و الدولار الأسترالي و الين الياباني، و بالتالي تكون عمليات تحويل الأموال لمتداولي فوركس حول العالم عملية مريحة و يمكن الإعتماد عليها.
إستخدام المحفظة الإلكترونية لقبول الدفعات من الأفرد أو من مواقع أخرى و البطاقة المدفوعة مسبقاً للوصول مباشرة إلى الأموال في الحساب عند بطاقات السحب الآلي حول العالم، تعتبر مزيد ممتاز لتحريك الأموال لأي سبب من أي مكان قد تكون فيه.

إكسب المال مع شركة نتلر

القيام بعمليات تحويل المال عن طريق شركة نتلر قد تكون طريقة لتحقيق المال أيضاً. برنامج نتلر VIP مصمم وفقاً لنشاط النقل في حساب الأعضاء. هناك خمس مستويات من VIP، و هي البرونزية و الفضية و الذهبية و البلاتينية و الماسية، و يحصل الأعضاء بشكل آلي على مكافآت فور وصولهم إلى واحد من هذه المستويات. الجدول الواضح الذي يبين المعلومات المعنية لكل حساب مقدم على الموقع الإلكتروني لشركة نتلر.
كما أن هناك برنامج نقاط مكافآت يمكنك أن تكسب الجوائز في كل مرة تستخدم فيها محفظتك الإلكترونية لتحريك الدولار الأمريكي أو الأموال المكافأة له إلى أو من المحفظة الإلكترونية. النقاط تمنح وفقاً لحساب الـ VIP الذي قمت بالتسجيل له. عندما تقوم ببناء حساب النقاط، يمكنك أن تقوم بإستبدالها للحصول على الأجهزة الإلكترونية و البطاقات الإئتمانية و حتى النقد إلى المحفظة الإلكترونية.

الخلاصة

الموقع الإلكتروني الخاص بشركة نتلر منظم بطريقة ممتازة و سهل التصفح. المعلومات مقدمة بشكل واضح و بطريقة تدعوا إلى الثقة و الأمان. صفحة الأسئلة المتكررة الشاملة تقدم شروحات واضحة لطريقة عمل برامج شركة نتلر و كيفيفة البدأ و الدعم عن طريق البريد الإلكتروني و المحادثة الحية و الهاتف متوفرة على مدار 24 ساعة و 7 أيام بالأسبوع في 13 دولة. عمليات السحب و الإيداع السريعة و المعاملات الآمنة و الدعم الودي تجعل من شركة نتلر واحدة من خدمات الدفع على الإنترنت التي تتميز بالجودة العالية لكلٍ من الأفراد و الشركات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرح فوركس شرح نتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس شرح نتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تي أن فوركس  :: منتدى العملات العام :: المنتدى العام Forex-
انتقل الى: