منتديات تي أن فوركس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تي أن فوركس

منتديات تي أن فوركس تعليم تداول العملات ، تحاليل يومية ، أخبار العملات والبورصة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فن التداول المثمر!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nezar elasaf

فن التداول المثمر! Empty
مُساهمةموضوع: فن التداول المثمر!   فن التداول المثمر! I_icon_minitimeالثلاثاء 24 فبراير 2015, 10:54 am

مساكم الله بالخير
اليوم راح أقولكم قصتي أنا والفوركس من الخسارة  (حشاكم الله)  للمكسب و الربح
أوائل السنة الماضية  لاقيت شركة ECN-Markets بدايتي في عالم الفوركس أودعت 500 دولار و كانت البداية وفي أول صفقة لي وحققت أرباح 50 دولار من غير دراسة ولا شي واعتقدت أنها تجارة عادية مثل أن تبيع وتشترى والحظ يدق بابك قولت يفوز باللذات كل مغامر فغامرت بالمبلغ كله وما لعبت معي خسرت المبلغ كله )[url=http://ar.mo3jam.com/term/%D8%AC%D8%A7%D9%83 %D9%8A%D8%A7 %D9%85%D9%87%D9%86%D8%A7 %D9%85%D8%A7 %D8%AA%D9%85%D9%86%D9%89#d92]جاك يا مهنا ما تمنى[/url] ) ومن ها الحين نسيت شيء اسمه فوركس.
وبعد أيام قليلة لاقيت إعلانات كثيرة لشركات مختلفة بالمرة تقول إن فلان ربح بعد أيام قليلة مبالغ رهيبة فقلت هاذي مبالغة بالموضوع وما لحقت أغير الموضوع لاقيت شركة ECN Markets  بتهاتفنى نفس الشركة اللي عقدت معهم أول صفقه لي لعالم الفوركس هم يريدون إقناعي مره ثانيه وأنا أقولهم ما عادت ببالي  فقالوا عندنا مدير حسابات لمساعدتي للمكسب في نهاية المكالمة اقتنعت تماما فأودعت مبلغ 200 دولار في حساب تجريبي ومع أول صفقه ربحت والأيام ولت وأنا مع الشركة في تحقيق أرباح مستمر.
  منصتهم للتداول بسيطة مره التعامل معها سهل وتعطيك الفرصة بالتداول على أكثر من 35 أصل مالي (عملات,  ذهب.... الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم.
ما تخليك تنتظر أمام الحاسوب تقدر تحملها على جهازك النقال بس يكون من الجيل الثالث وأي باد فتخليك على معرفة بالأسواق العالمية طول الوقت وفي أي مكان في العالم.
هدى الحقيقة كاملة وبدون إضافات اشكر الله عز وجل على الربح وجني الأرباح.
أتمنى لكم التوفيق
SalahKhalefa

فن التداول المثمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فن التداول المثمر!   فن التداول المثمر! I_icon_minitimeالثلاثاء 24 فبراير 2015, 2:53 pm

مساء الخير
نعم انا رأيت العديد من المقالات علي المنتديات المختلفة حول شركة ECN-Markets  ووجد من معظم ردود الاعضاء اناه شركة جيدة وما حدا اشتكي منها ...اتمني لك المزيد من التوفيق أخي الكريم
WaleedFotooh

فن التداول المثمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فن التداول المثمر!   فن التداول المثمر! I_icon_minitimeالثلاثاء 24 فبراير 2015, 3:04 pm

أخي الكريم انا لم اسمع عن هالشركة من قبل كوني جديد بمجال الفوركس ولكن يبدو انك سعيد بإنضمامك للشركة وحققت منها الأرباح
اتمني لك تحقيق المزيد من الربح والنجاح
mazen elbkmy

فن التداول المثمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فن التداول المثمر!   فن التداول المثمر! I_icon_minitimeالثلاثاء 24 فبراير 2015, 3:15 pm

مساء الخير أعضاء المنتدي الكرام
منذ شهر تقريبا نصحني أحد أقاربي يالي بيتعاملو مع ECN-Markets بالتداول خلال هالشركة وانا كنت ما بعرف اي شي عن الفوركس ...أخذت بالنصيحة وسويت حساب ديمو وإكتسبت الخبرة قدر المستطاع وانا الحين راح إبدأ المشاركة الفعلية وفقنا الله وإياكم إلي ما فيه الخير لنا جميعا وتقبلو مروري
FahdElshemery

فن التداول المثمر! Empty
مُساهمةموضوع: رد: فن التداول المثمر!   فن التداول المثمر! I_icon_minitimeالثلاثاء 24 فبراير 2015, 3:56 pm

مساء الخير اعضاء المنتدي الكرام
انا صارلي شهرين اتعامل مع ECN-Markets بعد اكتساب الخبرة اللازمة من الحساب التجريبي وبصراحة الشركة ممتازة ومختلفة عن الكثير من الشركات الاخري لما تقدمه من خدمات وتوصيات يومية وخدمة عملاء والله يوفقكم جميعا

فن التداول المثمر!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفوركس والحظ المثمر
» الفوركس والحظ المثمر
» الحظ المثمر في تداول العملات
» سهولة التداول.
» وصايا التداول!!