منتديات تي أن فوركس

منتديات تي أن فوركس تعليم تداول العملات ، تحاليل يومية ، أخبار العملات والبورصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طريقك نحو الثراء..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled elmasry



عدد المساهمات : 87
نقاط : 261
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/01/2015

مُساهمةموضوع: طريقك نحو الثراء..   الأحد 22 فبراير 2015, 12:52 pm

[rtl]اخطو طريقك نحو الثراء!عن طريق الالتزام للعمل، نقدم لك اربع نصائح تجعل منك مداولا ناجحا في الفوركس حيث انه في كل ساعة من كل يوم يتم الاتجار بمبالغ هائلة من الدولارات في جميع انحاء العالم، عن طريق السوق الاوحد المتاح 24 ساعة، وقد اصبح الان من الممكن ان تنال حصتك من هذه المبالغ المتا جر بها، فقط عندما تتعلم كيفة تداول العملات في سوق التداول.


قد لا تكون من اصحاب رؤوس الاموال الضخمة، و لا تتوقع ان تكون كذلك مبدئيا، لكن حتى عندما لا تكون من اصحاب الملايين، انت قادر بلا شك على تحصيل ارباح من عمليات التداول التي لا تتوقف و التي تعتمد على اساسيات تقنية و تحليلية لخط سير العملات و تداولها، فتعلم تداول العملات في السوق العالمية من مصادر التعليم الكثيفة المتاحة هو بلا شك افضل طريقة لتكون تاجر عملات متمرس. و هنا بعض الارشادات لجعل تداولك للعملات مربحا .

اليك بعض النصائح لتجعلك متداولا ناجحا

1. تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طربق الدفع- على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة لذلك[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طريقك نحو الثراء..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تي أن فوركس  :: منتدى تعليم الفوركس :: قسم الشروحات والكتب-
انتقل الى: