منتديات تي أن فوركس

منتديات تي أن فوركس تعليم تداول العملات ، تحاليل يومية ، أخبار العملات والبورصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فنًيات تداول العملات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adam zien



عدد المساهمات : 44
نقاط : 132
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/01/2015

مُساهمةموضوع: فنًيات تداول العملات    الأحد 22 فبراير 2015, 11:31 am

كيف الحال يا أحبابي طيب الله يومكم وأسعد صباحكم بهالموضوع أقدم لكم تعاملي مع منصتي المفضلة بمجال الفوركس عسى ان يستفيد من تجربتي الكثيرين إن شاء الله ،
لقد تعاملت مع شركة ECN-Markets وللأمانة شركة محترمة وايد وذات مصداقية عالية أحببت أن أقدم لكم يالغالين معلومات عن هذى الشركة رائده في مجال الخيارات الثنائية خدماتنا تشمل جميع البورصات العالمية و أغلب بورصات الأسواق العربية وخصوصا أسهم ومؤشرات منطقة الخليج العربي حاصلة على تراخيص مزاولة مهنه من أغلب هيئات الرقابة البريطانية .
تسعى شركة ECN-Markets  دائما لبناء أسس الثقة بينها وبين عملائها الكرام من خلال الشفافية المطلقة في جميع تعاملاتها المالية وسياسات حماية أموال العملاء بكل مصداقية وفصلها عن أموال الشركة الإدارية تحافظ على أموال عملائها من خلال فتح حسابات لعملائها بأقوى البنوك العالمية وأكثرها مصداقية .
بعد عملية فتح حساب للتداول من قبل العميل تقوم شركة ECN-Markets  بدورها بفتح حساب منفصل لكل عميل ببنك باركوليز وتودع المبلغ المستثمر في حساب العميل ببنك باركوليز لتصبح علاقة العملاء مع البنك مباشره ويحصلوا على أفضل أسعار للتداول .
هذه العملية تحافظ على أموال العملاء بعيدا عن أموال الشركة الإدارية مما يعني أن أموال العملاء تكون بعيده عن تصرف الشركة و إدارتها وهذا الإجراء يسمح للعميل بطلب وسحب أمواله وأرباحه في أي وقت .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فنًيات تداول العملات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تي أن فوركس  :: منتدى تعليم الفوركس :: قسم الشروحات والكتب-
انتقل الى: