منتديات تي أن فوركس

منتديات تي أن فوركس تعليم تداول العملات ، تحاليل يومية ، أخبار العملات والبورصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أوامر محددة سلفاً…

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jaber alsalem



عدد المساهمات : 72
نقاط : 216
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/01/2015

مُساهمةموضوع: أوامر محددة سلفاً…   الخميس 19 فبراير 2015, 3:44 pm

[rtl]في النافذة الوسطى اليمنى تفاصيل حساب العميل وأقسام" class="tag">0000ff">أقسام الحساب في حالة كانت هناك صفقة مفتوحة .

في النافذة السفلى اليسرى تفاصيل الصفقات المفتوحة حالياً وحجم الربح والخسارة لكل صفقة تتغير على حسب سعر السوق الحالي .

في النافذة السفلى اليمنى ملخص عن صفقات العميل المفتوحة في حالة كان هناك أكثر من صفقة مفتوحة في نفس الوقت ومحصلة الربح أوالخسارة عن مجمل الصفقات على حسب السعر الحالي .

حيث أنك وعن طريق محطة العمل هذه يمكنك أن تعرف أسعار العملات أولاً بأول كما يمكنك أن تأمر الشركة بالبيع أو الشراء ويمكنك أن تراقب أداء حسابك والحصول على تقارير عن العمليات السابقة التي قمت بها ومعرفة حسابك في كل لحظة وغيرها من الأمور التي تتعلق بعملك مع شركة الوساطة .

يمكنك الوصول لمحطة العمل هذه عن طريق الدخول لموقع شركة الوساطة مباشر – عن طريق إدخال الرقم السري الخاص بك – أو عن طريق تنزيل برنامج download إلى جهازك سيوصلك مباشرة بمحطة العمل لدى شركة الوساطة , في كلتا الحالتين سيتم التعامل بينك وبين شركة الوساطة عن طريق محطة العمل هذه والتي ستحصل على إرشادات وافية بكيفية التعامل معها وهي على أي حال لا تتطلب أي مهارات خاصة في الكمبيوتر أو الإنترنت وببعض المران ستجد أن التعامل معها يتم في غاية البساطة .

بواسطة محطة العمل هذه ستتمكن من معرفة أسعار العملات أولاً بأول ومن القيام ببيع وشراء العملات في أي وقت تراه مناسباً , وبطبيعة الحال لابد أن تكون متصلاً بالإنترنت أثناء قيامك بالعمل في محطة العمل ويمكنك بذلك التعامل والمتاجرة بالعملات مع شركة الوساطة الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان حيث لن تحتاج إلا إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت , كما أن هناك بعض شركات الوساطة تمكنك من القيام بعمليات البيع والشراء والاطلاع على أسعار العملات ومتابعة الأخبار وكل ذلك عن طريق جهاز الهاتف المتحرك Mobile أو عن طريق جهاز المساعد الرقمي الشخصي PDA - وهو جهاز كمبيوتر بحجم كف اليد - على أن تكون متصلاً بالإنترنت عن طريق هذه الأجهزة .

وهكذا ترى بأنه وبفضل أدوات التكنولوجيا الحديثة يمكنك أن تتاجر بالبورصة الدولية للعملات من أي مكان وبأي وسيلة تناسب ظروفك[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوامر محددة سلفاً…
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تي أن فوركس  :: منتدى تعليم الفوركس :: قسم الشروحات والكتب-
انتقل الى: